كود خصم باث اند بودي وركس 2024 كوبون برومو كود عروض اليوم bath and body works

كود خصم باث اند بودي وركس ZZCO كوبون برومو كود عروض اليوم يبحث الكثيرين من محبي العناية بصحة الجسم، ومظهره، رجالا كانوا، أو نساء، عن مستحضرات العناية بالبشرة، والجسم التي تقدمها أكبر الشركات العالمية شهرةً، وانتشاراً، وهي شركة باث اند بودي، التي أسعدت جميع عملائها، ولا زالت تنال رضا الجميع، حيث تمنحهم أيضاً فرصة التوفير من خلال كود باث اند بودي، الذي ينتظره جميع العملاء، والذي يشمل جميع منتجات الشركة، فلنتحدث معكم الآن تفصيليا عن هذه الأكواد للاستفادة من بأجود المنتجات، والخصومات أيضاً.

كوبون خصم باث اند بودي وركس ZZCO

كود خصم باث اند بودي مصر 2024

تتنوع عروض باث اند بودي، فمنها العروض اليومية، والأسبوعية، كما تمتعنا بعروض رأس السنة، والتي تقدم فيها تخفيضات هائلة، على جميع منتجاتها، إلى جانب العروض الموسمية سواء كانت، عروض الصيف، والخريف، وعروض الربيع والشتاء، كما تهتم باث اند بودي، بسعادة عملائها، وتخفيفاً عنهم ، حيث تقدم عروضها الأجمل، في شهر رمضان المبارك، والمناسبات، والأعياد.

كود خصم باث اند بودي وركس 2024 كوبون برومو كود عروض اليوم


كود خصم باث اند بودي وركس مصر 2024

تستطيع استخدام الكود ZZCO كي تحصل علي تخفيض خاص بقيمة 80% على جميع المنتجات، وخاصةً العطور، والشموع بأنواعها المختلفة.

bath and body works مصر 2024 + شحن مجاني

يمكنك الاستفادة من كود باث اند بودي مصر ZZCO والذي يقدم لك خصم خاص بقيمة 5% + شحن مجاني، على جميع المنتجات.

كود خصم باث اند بودي وركس مصر خصم اضافي 10%

يمكنكم الآن التسوق في المتجر، والحصول علي bath and body works مصر ZZCO وتستطيعون من خلاله التوفير من خلال خصم 60%علي جميع منتجات العناية بالبشرة إلي جانب 10% خصم إضافي، هكذا تستطيع الحصول علي المنتجات من المتجر، إلى جانب التوفير أقصي حد.

bath and body works مصر حصري 2024

تستطيع من خلال التسوق داخل المتجر، أن تحصل على كم هائل من العروض، والخصومات ، فقط، يمكنك أن تستخدم bath and body works والذي تستطيع من خلاله الحصول علي عرض شراء قطعة، واحصل علي قطعة مجاناً، وليس هذا فحسب، ولكن يتيح لم العرض أيضاً خصم بقيمة 5% وهذا العرض ساري علي جميع المنتجات داخل المتجر.

طريقة التسجيل لاستخدام bath and body works مصر

قم بالدخول إلى موقع باث اند بودي
قم بالضغط علي تسجيل
ثم ابدأ في انشاء حساب جديد من خلال ملأ البيانات الخاصة بك.
قم بكتابة اسمك، وبريدك الالكتروني، واختر كلمة سر قوية.
انظر الآن إلى بريدك الالكتروني، سوف تجد كود تفعيل الحساب.
قم بالتفعيل، وسجل الدخول إلى الموقع.

يمكنك الان الدخول إلى الموقع، وتصفح جميع المنتجات المتوفرة علي المتجر، واختر منها ما تريد.

انتقل الي سلة المشتريات، وأضف إليها جميع المنتجات التي ترغب في شرائها.
قم بنسخ كود خصم باث اند بودي وركس مصر، بقيمة الخصم التي تناسبك.
قم بالذهاب إلى وسيلة الدفع، واختر ما يناسبك من وسائل الدفع.
ثم قم بلصق كود الخصم بالمكان المخصص له.
انتقل إلي البيانات الشخصية، لكتابة عنوانك، ورقم الجوال الخاص بك.
يمكنك الان استلام رقم الطلبية علي البريد الالكتروني الخاص بك، لكي تستطيع متابعتها، حتي الوصول إلى منزلك.

كود خصم باث اند بودي وركس السعودية

مع انتشار فيروس كورونا، وقبال الكثيرين على شراء المعقمات، بجميع أنواعها، ورغبة العملاء في شراء bath and body works السعودية A34h والذي يجعلك تستطيع التوفير من خلال نسبة خصم 5% علي جميع المعقمات، وصابون اليد

كود خصم باث اند بودي وركس للمناسبات الدينية

أتاحت باث اند بودي فرصة أكبر للتوفير لعملائها في المملكة العربية السعودية، للتوفير بنسبة أكبر من خلال bath and body works والذي يوفر لعملائها قيمة خصم من 15% إلي 35% بمناسبة عود المدارس، والمناسبات الدينية، ويعمل الكود علي جميع منتجات العناية الشخصية المتوفرة داخل المتجر.

bath and body works السعودية 80%

أكثر من عشرين عاماً ولا زالت باث اند بودي ، تتفاني في تقديم الخصومات والعروض لعملائها، كي تحقق أكبر قدر من السعادة لعملائها، حيث وفرت لكم bath and body works السعودية ZZCO والذي يقدم لكم اكبر قيمة خصم 80% علي جميع منتجاتها سواء كانت عطور، أم شموع عطرية، وجميع منتجات العناية بالجسم، التي تتوفر جميعها علي المتجر الخاص بها.

 

كود خصم باث اند بودي وركس أول طلب

يمكنك الحصول علي أرقي العطور، والشموع التي تجلب لك السعادة فقط، بزيارة واحدة إلى المتجر، حيث انك ستلتقي بالكثير من العروض والمفاجئات المفرحة، فإليك الآن bath and body works اول طلب ZZCO والذي يوفر لك خصم بقيمة 5% علي أي منتج تقم باختياره من بين المعروضات المتوفرة في المتجر.

أكبر كود خصم باث اند بودي وركس علي جميع المنتجات

تستطيع الحصول علي كل ما ترغب شراؤه من خلال التسوق داخل المتجر، كما يمكنك الحصول علي أكبر كود خصم باث اند بودي وركس والذي يوفر قيمة خصم بنسبة تصل إلي 75% إلى جانب خصم اضافي بقيمة 10% علي جميع المنتجات.

كود خصم باث اند بودي وركس الكويت

يمكنك الحصول علي كل ما ترغب من منتجات العناية الشخصية، سواء كانت عطور عالمية، كريمات النضارة والعناية بالبشرة، والشموع الرومانسية، ذات الروائح الفاتنة، كل هذه المنتجات متوفرة علي المتجر، والذي يوفر لك bath and body works الكويت M3JK والذي يعمل علي سعادة عملائه أكثر بإضافة عرص تخفيض بقيمة 75% علي جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر.

كوبون خصم باث اند بودي الكويت لجميع العملاء الحاليين والجدد

يمكنك الآن استخدام bath and body works الكويت ZZCO والذي يقدم لك خصم بقيمة 5% علي جميع المنتجات المتوفرة علي المتجر، ولكل العملاء، سواء كانوا، عملاء حاليين، أو عملاء جدد.

كود خصم باث اند بودي وركس الكويت 15%

يمكن لجميع عملاء المتجر أن يستفيدوا من كود خصم

كود خصم باث اند بودي ZZCO والذي يقوم بتوفير قيمة خصم 15% لجميع عملاء المتجر، في الكويت، والإمارات، والبحرين، ويسري الكود علي جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر.

bath and body works 10%

يمكنك الآن التسوق داخل المتجر، واختيار العديد، والعديد من احتياجاتك في مجال العناية الشخصية، بل والاستفادة من bath and body works ووالذي يوفر لك قيمة خصم 10% علي جميع المنتجات، ويسري هذا العرض على عملاء السعودية، والكويت، ومصر.

bath and body works 85% فعال

تستطيع الآن التسوق كما تريد، واختر ما شئت من المنتجات داخل المتجر، بل واستفد أيضاً بأكبر قيمة خصم والتي تصل إلي 85% من خلال كود خصم باث اند بودي ZZCO والذي يسري علي عملاء دولة الكويت.

bath and body works الإمارات 85%

يمكن لعملاء الإمارات العربية المتحدة، التسوق، واختيار أرقي منتجات العناية بالجسم، والبشرة، من بين المعروضات المتوفرة علي المتجر، كما يمكنهم الاستفادة الكبيرة من الخصم الذي تصل قيمته إلى 85% ، من خلال bath and body works الإمارات A34H وهذا الكود فعال علي كل المنتجات داخل المتجر.

كود خصم باث اند بودي الكويت 60%

يستطيع جميع العملاء في دولة الكويت إضافة ما يرغبوا من المنتجات المتوفرة داخل المتجر إلي قائمة التسوق، ثم نسخ وإدخال bath and body works الكويت A3A2 والذي يوفر لهم قيمة خصم بنسبة 60% علي جميع المنتجات المتوفرة في المعرض.
استعرضنا معاَ bath and body works، بالدول العربية، مصر، السعودية الكويت، الامارات، و بعض منتجات المتجر الخاص به.

فروع باث اند بودي في مصر bath and body works كثيرة، كما أن تلك الشركة بدأت العمل في مصر بداية من عام 2001، واهتمت بمجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وأصبح لديها الكثير من العملاء من السيدات الذين يحبون تلك المنتجات، كما أنها تقدم العديد من المنتجات المميزة، منها الصابون، اللوشن، والشموع ذات العطر الفواح، والكثير من الهدايا، كما أن الشركة يمكنها توصيل الطلبات حتى باب المنزل من خلال دفع رسوم توصيل تبلغ قيمتها نحو 99 جنيه مصري، وفي بعض الأحيان تجعل توصيل الطلبات مجاناً تماماً، ويتم ذلك في حالة كانت الطلبية تكلفتها تزيد عن 399 جنيه مصري.

كود خصم باث اند بودي وركس

فروع باث اند بودي في مصر bath and body works كود خصم باث اند بودي وركس

مواعيد العمل في فروع باث اند بودي في مصر

كود خصم باث اند بودي وركس يبدأ العمل في فروع باث اند بودي في مصر من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً.
كما أن العمل يستمر على كدا الاسبوع دون انقطاع.
ويتم توصيل الطلبات إلى المنازل عن طريق دفع رسوم خاصة بالتوصيل.
تحتاج الطلبيات حتى تصل إلى العميل من يوم وحتى 5 ايام.
فروع باث اند بودي في مصر
يمتلك هذا المتجر العديد من المتاجر داخل مصر، وهذه الفروع هي:-

اسم الفرع عنوان الفرع رقم الهاتف

كود خصم باث اند بودي وركس فرع داندي مول الكيلو ٢٨ طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي، داخل داندي ميجا مول، محافظة الجيزة 0224803812
وفرع بوينت ٩٠ يوجد في منطقة المستثمرين الجنوبية، داخل بوينت ٩٠ مول، محافظة القاهرة 0224803863
فرع كايرو فيستيفال سيتي داخل كايرو فيستيفال سيتي مول، القاهرة الجديدة 0224803832
وفرع مول مصر يوجد هذا الفرع أول مدينة ٦ أكتوبر، على طريق الواحات، داخل مول مصر، في السادس من أكتوبر، محافظة الجيزة 0224803717
فرع سيتي ستارز داخل سيتي ستارز، شارع عمر بن الخطاب، في مساكن المهندسين، مدينة نصر، محافظة القاهرة 0224803770
وفرع سيتي سنتر المعادي يوجد على الطريق الدائري، داخل سيتي سنتر المعادي، المعادي، محافظة القاهرة 0224803783
فرع مدينتي يوجد داخل اوبن اير مول، في مدينتي، محافظة القاهرة

معلومات حول باث اند بودي

يعد باث اند بودي من أشهر الماركات والعلامات التجارية المشهورة والمعروفة في مختلف أنحاء العالم، والتي تهتم ببيع المنتجات التي تتعلق بالبشرة ومستحضرات العناية الشخصية، والعطور المميزة.
تم إنشاء تلك الماركة عام 1990 في أمريكا.
يتعامل العديد من العملاء مع هذا المتجر بسبب جودة المنتجات التي يقدمها، كما تتميز بالعطور المميزة والفوائد التي تناسب جميع الأذواق سواء للمنزل أو للخروج.
توجد فروع هذا المتجر في 1900 محل حول العالم.

منتجات باث اند بودي كود خصم باث اند بودي وركس

باث اند بودي يمتلك الكثير من المنتجات التي ينجذب إليها العملاء، ومن هذه المنتجات التالي:-

١- منتجات الاستحمام bath and body works كود خصم باث اند بودي وركس

كود خصم باث اند بودي وركس تتميز تلك المنتجات بالعديد من المميزات، منها أنها ذات تركيبات رائعة، ومميزة، تعمل على ترطيب الجسم ترطيباً فعالاً.
تلك المنتجات ينجذب إليها الكثير من العملاء بسبب الروائح الرائعة التي تمتلكها تلك المنتجات.
توجد تلك المنتجات بروائح كلاسيكية، موسمية برائحة الزهور الفواحة، كما يوجد منها أنواع برائحة التوابل، أو روائح الشتاء الدافئة.
يوجد داخل تلك المحال غسول للجسم يعطي الترطيب، والنعومة، والذي يتم توفيره بالروائح الكلاسيكية، والكثير من الروائح الجديدة، التي يتم الاختيار بينهم.
جميع المنتجات التي ترتبط بالجسم موثقة طبياً من قبل وزارة الصحة، وتعطي نتيجة ملحوظة في ترطيب الجسم من الاستخدام الاول، حيث تحتوي تلك المنتجات على مجموعة من العناصر التي تغذي الجسم وتعطيه الحيوية والنعومة، مثل زبدة الشيا، وزبدة الكاكاو، وزبدة جوز الهند.

٢- مقشرات الجسم داخل باث اند بودي

تلك المقشرات تحتوي على مجموعة من المواد التي تساعد في تقشير الجسم مثل السكر، ملح البحر، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك مع مجموعة من العطور المميزة التي تعطي الجسم نعومة ورائحة رائعة.
تساعد تلك المقشرات في إزالة الجلد الميت وعودة الجسم إلى بريقه ورونقه.
يتم فرك الجسم بتلك المقشرات أثناء فترة الاستحمام لمدة تصل إلى ثلاثين ثانية بحركات دائرية، من ثم يتم تنظيف الجلد للحصول على النتيجة المرغوب بها.
من الضروري استخدام تلك المقشرات على فترات متباعدة، وذلك لأن الإفراط في استخدامها يعمل على تهيج الجلد وتحسسه، لذلك يمكن استخدامه مرة أو مرتين فقط خلال الأسبوع.
تحتوي المقشرات على مجموعة كبيرة من الفيتامينات، وكذلك المعادن التي تغذي البشرة ويجعلها تشعر بالحيوية، وتصبح اكثر نعومة وتالق، وترطيب.
علاوة على ذلك فإنه استخدام فيتامين E، الذي يتميز بكونه مرطب طبيعي للجلد، يعيد للجسم ترطيبه ونعومته.

٣- كريم الجسم في باث اند بودي

تحتوي محلات باث اند بودي على مجموعة مميزة من كريمات الجسم التي تتميز بعدة مميزات منها:-
ملمس الكريم غير دهني، كما يستمر مفعوله طوال اليوم خلال 24 ساعة.
يحتوي هذا الكريم على مجموعة من المكونات المغذية للجسم والبشرة، منها زبدة الكاكاو، زبدة الشيا، وزيت جوز الهند الذي يغذي البشرة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من العناصر التي تغذي البشرة.
من الأفضل استخدام هذا الكريم بعد الاستحمام وذلك ليعطي الجسم النعومة المطلوبة، حيث أن ترطيب الجسم يحافظ على البشرة من التجاعيد.

٤- لوشن الجسم من باث اند بودي

يوفر هذا المتجر العديد من معطرات الجسم داخل اللوشن، منها روائح الازهار التي تعطي انتعاش وحيوية، وروائح الفواكهة الطازجة، وكذلك المخبوزات، التي تزيد من ثقة الشخص بنفسه، وتعمل على زيادة نعومة الجسم.
يستمر مفعوله هذا اللوشن طوال اليوم.
يحتوي على vit.E الذي يزيد من ترطيب الجسم، كما يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والعناصر المغذية الأخرى مثل زيت جوز الهند، وزبدة الشيا ذات الملمس الكريم، وهذا اللوزن يتميز بأنه خفيف الوزن، وتمتصه البشرة بسهولة وتستفيد منه.
منتجات باث اند بودي في مصر
بالإضافة إلى المنتجات التي تمزذكرها سابقاً، إلا أنه في مصر يوجد عدة منتجات أخرى في مصر، منها منتجات Rose، Aromatherapy، وغيرها، هذه المنتجات التالي:-
١- المنتجات الخاصة بالاستحمام، الحمام

كود خصم باث اند بودي وركس منتجات العناية بالشعر bath and body works

الغسول الخاص بالاستحمام وغسل الجسم، وكذلك الشاور جل.
كما يتم توفير مقشرات الجسم التي تعمل على إزالة طبقات الجلد الميت.
بالإضافة إلى توفير الاكسسوارات الخاصة بالاستحمام.
٢- المنتجات الخاصة بترطيب البشرة والجسم.
كريم خاص بالجسم.
لوشن الترطيب للجسم
بالإضافة إلى الزيوت المستخدمة في التدليك.
كريمات خاصة بترطيب اليدين.
كريمات تتعلق بعناية الوجه.

٣- منتجات العطور

مجموعة من بخاخ العطور، وكذلك الرزاز الذي يتم استخدامه في تعطير الجسم كود خصم باث اند بودي وركس.
معطر يعمل على بالرأس الدوارة.
علاوة على ذلك، يحتوي عاى مجموعة من الكولونيا، العطور.
طرق التواصل مع فروع باث اند بودي
يتم التواصل مع تلك الفروع من خلال عدة طرق، وهي:-
يتم التواصل من خلال الأرقام التي يتم طرحها لكل فرع.
كما يتم التواصل معهم من خلال ارسال رسائل على الفيسبوك.
أو عن طريق إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالفروع.
بذلك يستطيع العملاء شراء المنتجات من فروع باث اند بودي في مصر إما بالذهاب إلى أقرب فرع له، أو طلب المنتجات اونلاين، ويتم توصيل تلك المنتجات حتى باب المنزل كود خصم باث اند بودي وركس.

تعليقات