شموع باث اند بودي

شموع باث اند بودي تعد العلامة التجارية باث اند بودي من أشهر وأبرز العلامات التجارية الموجودة في الوقت الحالي المختصة في مجال العناية بالبشرة والجسم، إلى جانب أنها تعد من الأسماء التي تعرف عالميا في الكثير من الدول العربية والأجنبية، كما أن جميع المنتجات التي يعمل على تقديمها متجر باث اند بودي تعتبر من أجود وأفضل المنتجات المتوفرة في الأسواق، ويقدم المتجر بشكل خاص مجموعة من الشموع المتميزة،حيث نجد أن كل عميل من عملاء متجر باث اند بودي له نوع محدد من الشموع التي يقوم بشرائها دائما، وفي مقالنا هذا سوف نوضح لكم بالتفصيل أسماء شموع باث اند بودي الموجودة في المتجر ومزاياها وعيوبها استخدم كود خصم باث اند بودي ZZCO .

شموع باث اند بودي

يتساءل الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم عن شموع باث اند بودي، حيث يرغبون في معرفة جميع أنواع الشموع التي يوفرها متجر باث اند بودي لجميع العملاء، وجاءت هذه الشموع على النحو التالي: 

شموع باث اند بودي


شمعة Dark  Kiss، تعد هذه الشمعة من أفضل الشموع العطرية المعروفة لدى العديد من العملاء المقدمة من متجر باث اند بودي في جميع فروعه العالمية، وتتميز هذه الشمعة بأنها بثلاث فتلات ليصبح لها رائحة ثابتة وفواحة في المنزل، إلى جانب أنها من الروائح الرومانسية التي تعد أكثر إثارة عن غيرها من الروائح، وتعد هذه الشمعة من أكثر أنواع الشموع طلبا ومبيعا في المتجر.

شمعة A Thousand Wishes، تقدم هذه الشمعة رائحة ثابتة وقوية مما يجعلها من أكثر أنواع الشموع طلبا في جميع منافذ البيع المختلفة، إلى جانب أن هذه الشمعة بثلاث فتلات مما يساهم في جعل الرائحة قوية وثابتة في أنحاء المنزل وتدوم أيضا لفترة لا تقل عن 45 ساعة.

شمعة وايت بارن VANILLA BEAN، تعد هذه الشمعة من أكثر الشموع ذات التركيز العالي من الزيوت العطرية المميزة والثابتة، كما أن هذه الشمعة تستطيع في أقل من ساعة فقط أن تملأ الغرفة برائحة الفانيليا مع حلوى المارشميلو والحليب، وتظل الرائحة ثابتة حتى بعد إطفاء الشمعة.

شمعة وايت بارن MAHOGANY TEAKWOOD HIGH INTENSITY، هذه الشمعة لها ثلاث فتلات حيث تستطيع ملء الغرفة بالرائحة المميزة الخاصة بها، وهى مزيج من رائحة الخشب الماهوجني مع البلوط والخزامي وأيضا خشب الساج الأسود، وهذه الشمعة تكون بتركيز عالي من الزيوت العطرية التي تعمل على إعطاء رائحة قوية بعطر مميز للماهوجني، ومن الممكن استخدام هذه الشمعة لمدة 45 ساعة منفصلة.

شمعة WARM VANILLA SUGAR، هذه الشمعة غنية برائحة فانيليا السكر، كما أنها تتميز برائحتها القوية التي يفضلها الكثير من الأشخاص التي تشبه رائحة الحلوى، حيث تتكون من الفانيليا والاوركيد الأبيض وأيضا الياسمين الطازج مع خشب الصندل الكريمي، ويمكن استخدام هذه الشمعة فترات متواصلة وستظل رائحتها ثابتة في الجو لمدة طويلة.

ما هي أكثر شموع باث اند بودي وركس مبيعا؟ 

يشتهر متجر باث اند بودي بالعديد من الشموع المميزة والمعطرة التي توجد بمختلف الأحجام، حيث يوجد شموع بثلاث فتلات، وشموع بفتلة واحدة، وبمختلف الروائح العطرية على سبيل المثال رائحة الزهور ورائحة الفواكه ورائحة الخشب، وتتمثل الشموع الأكثر مبيعا في متجر باث اند بودي في الآتي: 

شمعة لافندر: وهي شمعة معطرة بثلاث فتلات، وتم تصنيع هذه الشمعة من مزيج عطري بروائح اللافندر والفانيليا والياسمين إلى جانب الزيوت العطرية الأخرى.

شمعة تركواز ووترز: تم تصنيع هذه الشمعة عن طريق مزج أمواج البحر والبرغموت الفوار والمسك المحمص مع الزيوت العطرية.

شمعة ايلاند مارغاريتا: تم تصنيع هذه الشمعة من مزيج اليوسفي الحلو وملح البحر والمانجو إلى جانب أنها مليئة بالزيوت العطرية الطبيعية.

شمعة باينابل مانجو: هذه الشمعة تم تصنيعها من مزيج من عصير الأناناس المنعش والتوت والمانجو، بالإضافة إلى الزيوت العطرية.

شمعة بينك أبل بانش، صنعت هذه الشمعة من خليط من الزيوت الأساسية مع الشمام والتفاح وكريستالات السكر.

أفضل شموع باث اند بودي لغرف النوم 

يمتلك متجر باث اند بودي العديد من الشموع المعطرة التي يفوق عددها 80 شمعة لكل منها عطر خاص بها، ومن بين شموع باث اند بودي، هناك بعض الشموع المميزة والمخصصة لغرف النوم، وهي كالتالي: 

شمعة انتوا ذا نايت، تعتبر هذه الشمعة من أكثر الشموع العطرية شهرة التي توجد في متجر باث اند بودي، وهذا لما تتميز به من عطر أنثوي ساحر وجذاب، والذي بالطبع يساعد على جعل غرفة النوم لها جاذبية لا يمكن مقاومتها خاصة لأنها شمعة عطرية بثلاث فتلات.

شمعة ورم فانيلا شوغر، تعتبر هذه الشمعة من بين أفضل الشموع العطرية الموجودة في المتجر خصوصا للأفراد الذي يحبون رائحة الفانيليا، وتعطي هذه الشمعة عطر قوي يدوم لفترة طويلة حتى بعد إطفائها.

شمعة جابيري تشيري بلوسوم، تناسب هذه الشمعة كافة الأفراد الذين يحبون رائحة زهور الكرز اليابانية التي تعرف لدى العديد من الأشخاص حول العالم، كما تتميز هذه الشمعة بالرائحة الناعمة والجذابة.

شمعة لافندر فانيلا، هذه الشمعة تتمتع بعطر رقيق للشمعة الصغيرة التي تكون بفتلة واحدة، وهي تناسب جميع الأشخاص الذين يشعرون بالملل من الروائح المعتادة ويحبون التغيير باستمرار، كما أن هذه الشمعة تحتوي على اللافندر الذي يساعد على تهدئة الأعصاب والمساهمة في جعل الجو الخاص بالغرفة معبيء بالراحة والهدوء.

مزايا شموع باث اند بودي 

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها شموع باث اند بودي الشهير والمعروف في كافة أنحاء العالم، وهذه المزايا تتمثل جميعها في النقاط التالية: 

تتميز الشموع بأنها تحتوي على العديد من العناصر الطبيعية بنسبة 100% مثل مستخلصات الفواكه والزهور التي تم خلطها بتركيزات ملائمة مع جميع الزيوت العطرية الأخرى المميزة والرائعة.

يتم استخدام أجود انواع الزيوت العطرية في تركيبات الشموع الفواحة، وهذا ما يجعلها أكثر فاعلية أثناء إشعالها.

إمكانية استخدام الشمعة وتوفر العديد من سبل الأمان فيها، حيث من الممكن بكل سهولة اطفائها عن طريق تغطيتها بالغطاء المعدني الذي يعمل على حجب الأكسجين الذي يساهم في استمرار اشتعالها وهذا يجعلها تنطفيء بشكل تدريجي.

شموع باث اند بودي مزودة ثلاث فتلات من الممكن أن يتم اشعالها معا أو إشعال واحدة أو اثنين فقط، وبهذا يمكنك التحكم في درجة فواحة الرائحة العطرية التي تتضمنها الشمعة.

عيوب شموع باث اند بودي 

هناك بعض العيوب التي توجد في شموع باث اند بودي والتي لابد من معرفتها قبل البدء في شرائها من المتجر، وهذه العيوب تتمثل في الآتي: 

 حجم العبوة صغير في حين أن العملاء يرغبون في حجم أكبر من هذا.

تصميم العبوة الخاص بالشمعة لا يعبر عن الرائحة الذكية التي تحملها في داخلها مما ينصح عدد كبير من الأشخاص المستخدمين تصميم أغلفة للعبوات أكثر تعبيرا ورومانسية.

الأسعار المحددة لشموع باث اند بودي تعد أسعار مرتفعة لا يستطيع أغلب العملاء أن يقوموا بشرائها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا شموع باث اند بودي، حيث تعرفنا على أنواع الشموع المتوفرة في المتجر ومزايا واستخدام كل شمعة.

تعليقات