خصومات ايهيرب عروض اليوم iherb

خصومات ايهيرب من حين إلى آخر يقدم متجر اي هيرب باقة من الخصومات المتميزة التي تتضمن العديد من المنتجات في الأقسام المختلفة للمتجر، وذلك من أجل جذب الكثير من العملاء وتشجيعهم على التسوق عبر موقع أي هيرب، لذا سوف نتعرف في هذا المقال على أحدث خصومات ايهيرب.

كود خصم اي هيرب 2024

في أغلب الأحيان قد تتجاوز الخصومات التى يوفرها المتجر نسبة ال 50%، كما يوفر المتجر إمكانية تفعيل كوبونات خصم اي هيرب، ايضا يوفر اكواد فعالة من أجل الحصول على خصومات ايهيرب إضافية، ومن ضمن العروض المتاحة حاليا ما يلي:

خصومات ايهيرب عروض اليوم iherb


يوفر اي هيرب خصومات تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من المنتجات ومنها ليبوسومال فيتامين سي الذي يستعمل من أجل تحسين عملية الامتصاص.

بالاضافة إلى خصومات ايهيرب على مختلف المنتجات المتعلقة بالاستحمام والنظافة لكل من الكبار والأطفال بنسبة تبلغ حوالي 25% لفترة محدودة.

تصل خصومات ايهيرب إلى 20% على المنتجات المخصصة لعلاج العظام والمفاصل والغضاريف.

يوفر المتجر كود خصم على أول طلب بنسبة تبلغ حوال 20% من قيمة المشتروات الخاصة بالعميل.

 يوفر المتجر عرض الشحن المجاني على أول طلب لكل من عملاء المملكة العربية السعودية والإمارات وعدة دول أخرى.

كود خصم اي هيرب لاول طلب

يتسأل العديد من العملاء الجدد على الطريقة التي يستطيع من خلالها الاستفادة من كود خصومات ايهيرب لأول طلب، ومن الجدير بالذكر أن استخدام مثل هذه الأكواد بالأمر السهل ولا يتطلب الكثير من الجهد، ومن الممكن أن نتبع الخطوات الآتية من أجل إنشاء حساب على موقع المتجر الرسمي لنتمكن من الشراء بكل سهولة:

ندخل إلى موقع اي هيرب الإلكتروني الرسمي.

ومن ثم في تسجيل الدخول لانشاء حساب جديد في الجزء العلوي الأيسر وسوف يظهر لنا على الفور جميع الخيارات.

 ثم نختار إنشاء حساب من أسفل القائمة المنسدلة.

بعد ذلك نقوم بإدخال رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

ثم ننشئ كلمة مرور وبعدها نضغط على مربع إنشاء حساب.

من الممكن البدء في التسوق فور الانتهاء من إنشاء الحساب، وجدير بالإشارة أنه من الضروري إعداد ملف التعريف الخاص بالعميل في البداية وذلك حتى يتمكن من اتمام عملية الشراء بشكل سريع.

كود خصم اي هيرب السعودية

للحصول على خصومات اي هيرب يمكننا اتباع الخطوات التالية من أجل تفعيل الكود:

نذهب إلى الحساب الخاص بنا على متجر اي هيرب الإلكتروني ومن ثم ننتقل إلى دفتر العناوين.

نقوم بكتابة عنوان الشحن الخاص بنا.

بعد ذلك نبدأ في عملية التسوق بكل سهولة.

بعد الانتهاء من اخنتيارنا لكافة المنتجات التي نرغب في شرائها وقبل أن نقوم بعملية الدفع نذهب إلى خانة الرمز الترويجي.

ومن ثم نقوم بإضافة كود خصم اي هيرب في هذه الخانة، وذلك بعد أن نتأكد من أن كوبون الخصم يتناسب مع احتياجاتنا.

بعد الانتهاء نضغط على أيقونة تطبيق.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد مجموعة من الطرق التي تساعدنا على القيام بالتسوق وشراء ما نريد بكل سهولة وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

يمكننا استخدام زر البحث وذلك في حالة كان لدينا منتج معين نريد شرائه، فما علينا سوى كتابة اسمه في خانة البحث ونضغط على زر بحث لنذهب إليه.

 يمكننا البحث بالفئة: فمن الممكن أن نختار المكملات الغذائية أو المنتجات النباتية أو غيرها، كما يمكننا أيضا أن نبحث باستخدام العلامات التجارية.

بعد أن ننتهي من اختيار المنتجات، ما علينا سوى أن نضغط على إضافة المنتج إلى عربة التسوق.

بعد الانتهاء علينا مراجعة العناصر التي تم اختيارها ثم نختار طريقة الشحن المفضلة لدينا.

ومن ثم نختار وسيلة الدفع.

ثم نضغط على تأكيد عملية الشراء.

كود خصم اي هيرب ٥٠٪

من الممكن استخدام كود الخصم التالي من اي هيرب EMZ2983 وذلك حتى نتمكن من الحصول على خصم يصل إلى حوالي 50% على أول طلب من متجر اي هيرب، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على شحن مجاني، ويمكننا فعل ذلك من خلال نسخ الكود ولصقه في المكان المخصص لذلك بعد إتمام عملية الشراء من أجل تفعيل الخصم بشكل مباشر على المنتجات الموجودة في سلة المشتريات.

منتجات اي هيرب

يوفر متجر اي هيرب مجموعة متنوعة من أشهر العلامة التجارية العالمية في مختلف الأقسام المتوفرة في المتجر ومن هذه المنتجات ما يلي:

المكملات الغذائية.

لوازم العناية بالجمال والصحة.

 المنتجات الرياضية.

الفيتامينات.

منتجات البقالة.

لوازم العناية بالحيوانات الأليفة. 

اللوازم المخصصة للعناية بالأطفال حديثي الولادة ولوازم العناية بالأمهات الجدد والتي يوفرها المتجر بأفضل الماركات العالمية.

وتتميز جميع هذه المنتجات بأنها يتم استخلاصها من مواد طبيعية 100% كما أنه لا يدخل في تصنيعها  أي مركبات صناعية مضرة بالصحة، ومن بين العلامات التجارية ل iherb الأكثر رواجًا ما يلي:

ناتشرز واي: المنتجات الخاصة بالمكملات الغذائية والفيتامينات من ناتشرز واي تتمتع برواجٍ كبيرٍ في هذا المجال.

مستحضرات تجميل كورية: المستحضرات الخاصة بالتجميل كورية الصنع يتم تصنيعها من خامات طبيعية.

شركة سولاراي: منتجات شركة سولاراي العالمية والتي تبلغ نسبة الخصومات عليها حوالي 25%.

ناو فودز: منتجات ناو فودز والتي تصل نسبة الخصم عليها إلى 50%.

كيفية الحصول على شحن مجاني من متجر اي هيرب

يقدم متجر اي هيرب شحن مجاني لأي طلبات تتخطى قيمتها ال 20 دولارًا أو أكثر وذلك في حالة كون العميل من سكان الولايات المتحدة الأمريكية.

 وفي حالة كون العميل من المملكة العربية السعودية فيمكنه الحصول على خدمة الشحن المجاني إذا تخطت مشترياته مبلغ ال 300 ريال سعودي.

 أما إذا كان العميل من الامارات فيمكنه الحصول على ذلك بعد تخطي مشترياته مبلغ 150 درهم، أما بالنسبة إلى الكويت فيستطيع العميل الحصول على الشحن المجاني عند شرائه بمبلغ 30 دينار كويتي.

وسوف يتم تطبيق خصم قيمة الشحن بشكل تلقائي أثناء عملية الدفع وذلك سواء كان العميل من العملاء الجدد أو من العملاء الحاليين، ومن الجدير بالذكر أن المبلغ المحدد للحصول على الشحن المجاني يتغير من حين إلى آخر، لذا من الضروري مراجعة الصفحة الخاصة بشحن منتجات اي هيرب لمعرفة كافة التفاصيل.

لماذا أتسوق من متجر ايهيرب الإلكتروني أونلاين؟

السبب في ذلك هو أن متجر اي هيرب الإلكتروني يضمن للعميل أن يحصل على منتجات طبيعية خالية من أي مواد ضارة، بالإضافة إلى التنوع الكبير في المنتجات التي يتم عرضها حيث يحتوي المتجر على أكثر من 50 ألف منتج لعلامات تجارية شهيرة وخاضعة لأعلى معايير الجودة.

 يوفر المتجر نقاط اي هيرب والتي يمكن أن يحصل العميل على تلك النقاط بعد الانتهاء من عملية الشراء من متجر اي هيرب ويمكنه الاستفادة من هذه النقاط عبر استخدامها في عمليات الشراء التالية أو عن طريق تجميعها إلى ما فوق 100 دولار ومن ثم يمكنهم سحبها عبر البطاقة البنكية خاصتهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا خصومات ايهيرب، بعد أن تعرفنا على الخصومات التي يوفرها المتجر للعملاء الكرام.

تعليقات